الجمعة، 3 أبريل 2015

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 6 12 2014 حظك في الابراج 6 ديسمبر 2014

FIND HERE YOUR TOPIC
توقعات الابراج الفلكية والشمسية مع Carmen Chammas برج الحمل الجوزاء الثور الجدي الميزان الاسد العقرب السرطان الحوت العذراء الدلو القوس abraj شاهد مدى التوافق العاطفي بينك وبين حبيبك واحتمالية استمرار العلاقة بينكم من خلال توقعات برجك العاطفية واعرف ماذا تواجه في عملك وحياتك اليومية وذلك من خلال توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 6-12-2014 , حظك في الابراج 6 ديسمبر 2014

تعرف على اهم اسرار الابراج الفلكية ومدى التوافق بينهم وذلك من خلال دراسة حركة الكواكب و التنبؤ بماذا يحدث من خلال تاريخ الميلاد لكي تعرف شخصية الانسان الذي امامك من خلال معرفتك لبرجه الشخصي و تستطيع التعامل معه بسهوله
 
صورة الابراج
 
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 6-12-2014
 
مشاهدة الابراج والله اعلم
=============
 برج الحمل
مهنياً:تتلقى عرض عمل مغري للعمل في الخارج لا ترفض حتى تفكر جيدا عاطفياً:تحاول اخفاء علاقتك العاطفية مع الحبيب و لكن يجب ان تتخذ خطوة جراء هذا الوضع.






برج الثور
مهنياً:لا تضع اموالك كلها في مشروع واحد يجب ان تكون اكثر حرصا عاطفياً:الحركات التى يقوم بها الحبيب ما هي الا دلال و هو ينتظر اشارة منك.






برج الجوزاء
مهنياً:لا تقلق ففترة الضغوطات التى تمر بها ستزول قريبا عاطفياً:لا تدع الحب يسيطر عليك و على شخصيتك يجب ان يكون لك موقف مما يحصل.






برج السرطان
مهنياً:تجد حلول سريعة للمشاكل العالقة مما يثير اعجاب رؤسائك عاطفياً:تمر بازمة في علاقتك مع من تحب حاول ان تعيد الاستقرار الى علاقتك معه.






برج الأسد
مهنياً:لا تتردد في طلب المساعدة من اصحاب الخبرة عاطفياً:كل يوم يزداد تعلقك بمن تحب و تقوى علاقتك به.






برج العذراء
مهنياً:ابتعد عن الامور الغير قانونية لتصل الى هدفك اختر الطريق الصحيح الطويل عاطفياً:لا تحاول ان تتعمد اثارة غيرة الحبيب فقد ينقلب ضدك.






برج الميزان
مهنياً:لا تتردد في قراراتك كن حازما و ابدي رأيك بصراحة عاطفياً:تحاول المستحيل من طرفك لانجاح علاقتك مع الحبيب و لكنه لا يقدر هذا الحب.






برج العقرب
مهنياً:قد تصطدم اليوم بشخص يحاول اعاقة تقدمك كن حذرا عاطفياً:الحب يقف الى جانبك فالحبيب يساندك في كل خطوة تقوم بها.






برج القوس
مهنياً:الافكار التى تطرحها في اجتماع اليوم تدفعك خطوة نحو الامام في مستقبلك المهني عاطفياً:مازلت تنتظر الانسان المناسب الذى يستحق حبك .






برج الجدي
مهنياً:تمر بيوم طويل تحاول من خلاله انهاء الاعمال المتراكمة عاطفياً:لا تتهاون باراء الحبيب يجب ان تشعره بالثقة و المزيد من الاهتمام.






برج الدلو
مهنياً:اذا كنت مستعدا لاتخاذ خطوة نحو مشروع مستقل لا تتردد و اقدم على هذه الخطوة عاطفيا:لا تستمع الى تدخلات الاخرين في علاقتك مع الحبيب.






برج الحوت
مهنياً:تتلقى دعم مادي لتنفيذ مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:مازالت العائلة تضغط عليك لترك الحبيب و الخلافات مازالت مستمرة.
 
شاهد ايضا
=======
FREE INFORMATION FOR YOU

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق